zeikabeika


منتدي شبابي لكل الشباب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أولياء أمور "الراسبين" يشتبكون مع أمن مشيخة الأزهر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 543
تاريخ التسجيل : 24/09/2011

مُساهمةموضوع: أولياء أمور "الراسبين" يشتبكون مع أمن مشيخة الأزهر    الخميس يونيو 07, 2012 6:09 pm

تظاهر العشرات من أولياء أمور طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بالمعاهد الأزهرية ظهر اليوم أمام مشيخة الأزهر، للمرة الثانية خلال الأسبوع الحالى، وذلك لرسوب أبنائهم فى أكثر من 4 مواد على النظام الحديث.

وقام أولياء الأمور بالدخول فى اشتباكات مع أفراد أمن المشيخة والجيش عند محاولاتهم دخول المشيخة، لكن قوات الجيش منعتهم مما أدى إلى حدوث اشتباكات عنيفة، وهتف أولياء الأمور هتافات منها، "واحد اتنين شيخ الأزهر فين"، "مش ماشين حتى يصدر القرار".

وأكد العميد محمود صبيحة مدير عام أمن الأزهر، أن أفراد الأمن تعرضوا للتطاول بالألفاظ النابية من قبل أولياء الأمور والطلاب، مشيرا أنه قد تم عرض مشكلتهم على الإمام الأكبر بعد قولهم بأن ذويهم تعرضوا للظلم فى عمليات التصحيح، موضحا أنه تم تشكيل لجان للتأكد من صحة الشكاوى وتم إرسال تلك اللجان إلى المعاهد التى حددت وتم التأكد أن عمليات التصحيح سليمة، مشيرا أنه ينتظر باقى نتائج اللجان التى تنهى أعمالها يوم الاثنين القادم وسيكون القرار النهائى بهذا الشأن.

وطالب الأهالى من شيخ الأزهر، فتح باب دخول أبنائهم الدور الثانى لكل المواد على النظام القديم الذى كان متبعا فى الظروف التى تمر بها البلاد، خاصة وأن الطلاب مروا بسنة دراسية صعبة فى مواد متنوعة تحتاج لمجهود كبير فوق العادة لهذا يطالبون بعودة النظام القديم حتى لا تضيع على أبنائهم السنة الدراسية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zeikabeika.alafdal.net
 
أولياء أمور "الراسبين" يشتبكون مع أمن مشيخة الأزهر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
zeikabeika :: منتديات عامة :: شئون مصرية-
انتقل الى: